الأقسام

التمريض

كادر تمريضي متميز يصنع فارقاً في حياة المرضى؛ لينير طريقهم برؤية أوضح، يجمع ما بين العلم والإنسانية بما يتضمنه من حب وإخلاص بعيداً كل البعد عن التمييز والتحيز، يعمل بكفاءة عالية وخبرات متعددة وبأحدث الأجهزة وأفضل التقنيات والتي قام المستشفى بتزويد الكادر بها؛ لتكتمل تلك المهمة الإنسانية وتقدم على أكمل وجه، وبصورة تليق بمستوى التعاون المشرف ما بين الدول الاسكندنافية وزميلتهم المملكة الأردنية الهاشمية.


الصيدلية

تقوم الصيدلية بتوفير الأصناف الدوائية اليومية للمرضى المقيمين في المستشفى ومتابعه النواقص بشكل دوري، كما تعمل على تحضيرها وفقًا لجداول الأدوية الخاصة بكل مريض، وذلك من خلال الوصفة الالكترونية التي ترتبط بنظام إلكتروني لا ورقي حديث.

كما يقدم كادر الصيادلة خدمات الرعاية الصيدلانية للمرضى المقيمين في المستشفى، بالإضافة إلى مرضى باقي الأقسام، وهناك يتم تحضير الأدوية الوريدية من قبل الصيادلة في قاعة الإعداد المعقمة التي تضمن عدم تعرض الأدوية لأي تلوث.

هذا وبالإضافة إلى خدمة استيراد العلاجات غير المتوفرة في الأردن من الخارج، محققين بهذا هدف تزويد مرضى المستشفى الأردني الفنلندي الحديث بإمكانية الحصول على أحدث العلاجات للأمراض المختلفة، ونحن نفتخر بتواصلنا مع دول البلاد الإسكندنافية التي يربطنا بها جسر متين مبنيٌ على أسس التعاون المشترك.

المختبر

يتميّز قسم المختبرات في المستشفى الأردني الفنلندي الحديث بالدقة في النتائج المخبرية المختلفة ومراعاة إدخال أحدث أنواع الأجهزة المخبرية وأكفأها بالإضافة الى حرصنا على تسليم النتائج بأسرع وقت ممكن.

نسعى أن نحافظ على تطبيق أعلى المعايير الوطنية والدولية في الجودة ومبادئ السلامة العامة والمهنية وحيث أننا لا زلنا في بداياتنا نتطلع للحصول على اعلى شهادات الاعتمادية بما يرتقي بنا وبمهنية المختبر.

يعمل لدينا طاقم من الفنيين والمشرفين الذين لديهم خبرة طويلة في هذا المجال بما يضمن السرعة والدقة والمهنية العالية في سلامة النتائج.

نستقبل كافة أنواع الفحوصات الطبية من كافة اقسام المختبر (الكمياء الحيوية - أمراض الدم - المناعة والامصال - الهرمونات - الأحياء الدقيقة وكافة الفحوصات الروتينية) كما أننا نتعاقد مع عدد من المختبرات الطبية المميزة لإرسال العينات التي تستوجب اجراءها في اماكن مختصه او فحوصات غير متوفرة لدينا وذلك للتسهيل على المرضى وضمان راحتهم.

التعقيم

تم تجهيز قسم التعقيم في المستشفى بأجهزة تعقيم حديثة ومميزة منها الأولى في الأردن يشرف عليها طاقم اختصاصي مؤهل وخبير ومطلع على كل ما يستجد في هذا المجال والذي يعتبر عموداً من الأعمدة الأساسية في تقديم خدمات طبية يعتمد عليها، فنحن نعمل على الارتقاء بمستوى خدمات التعقيم لتتماشى مع التطور التقني والفني على مستوى العالم بما يمكننا من تطبيق نظام الجودة الشاملة وتأهيل القسم للحصول على شهادة المطابقة مع المواصفة الدولية لنظم إدارة الجودة ISO.

ومن الجدير بالذكر أننا نستخدم نظام إلكتروني ذكي يسهل علينا عمليات إدارة متابعة وتعقيم الأدوات والعدد الجراحية والمعدات الطبية قبل وبعد كل إجراء في مستشفانا الرائد والذي يضع سلامة وصحة المرضى والجميع في أعلى سلّم أولوياته دعماً للجهود المبذولة من المؤسسات الصحية بكافة مستوياتها لمكافحة العدوى والحد من انتشارها بطرق عملية وفعالة.

تواصلوا معنا على الهاتف الأرضي 065655050 والهاتف الخلوي 0796655661 والبريد الإلكتروني hello@jfmhospital.com

اتصلوا بنا وسنكون عند حسن ظنكم.. اتصلوا بنا للاستشارات الطبية المجانية.. اتصلوا بنا لتطمئنوا على صحتكم أكثر